Hamid Jafar

حميد جعفر

رئيس مجلس الإدارةعلى مدار فترة تجاوزت الأربعين عاماً، احتلت "مجموعة الهلال" مكانة رائدة في مختلف القطاعات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال شركتيها؛ "نفط الهلال" و"الهلال للمشاريع".

وخلال هذه الأعوام، تقدمت شركاتنا، جنباً إلى جنب مع موظفينا الذين نعدهم أهم أصولنا، نحو اغتنام فرص صعبة بخطوات واثقة ونظرة متفائلة. إن هذا التوجه الإيجابي هو الذي مكَّن "مجموعة الهلال" من التطور والارتقاء من شركة صغيرة مقرها في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة إلى كيان دولي يستثمر ويزدهر في قطاع عريض من الصناعات.

إننا نحرص دائماً على وضع أهدافنا التشغيلية نصب أعيننا والمحافظة على تحقيقها مع الالتزام بقيمنا القوية وأخلاقياتنا المهنية، الأمر الذي ساعد على فرض احترام اسم الهلال طوال رحلة نجاحنا الاستثنائية. وقد مكننا هذا النجاح من رد الجميل إلى المجتمع الذي نخدمه، فمن خلال مجموعة من المبادرات المحلية والدولية تمكنت "مجموعة الهلال" من لعب دور هام في رعاية تطور ونمو واستقرار المقومات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في المجتمع.

لم تكن الإنجازات والنجاحات التي حققناها ممكنة إلا بفضل الطموح والشغف المتبادل بيننا وبين شركائنا والذي حرصت المجموعة على ترسيخه منذ مهدها وبداية تأسيسها في إمارة الشارقة. ومع وجود هذا الأساس القوي، نتطلع إلى الغد بنظرة ملؤها التفاؤل حيث نطمح إلى توسعة أعمال "مجموعة الهلال" على مستوى العالم من خلال الاستثمار في صناعات وقطاعات جديدة والذي سيحقق عوائد اقتصادية واجتماعية.

حميد جعفر
رئيس مجلس الإدارة